aa

تاريخ التحميل الى الموقع

 14-05-2010

<<< ارسل الى اصدقائك

الرقم التسلسلي

 HA0007

أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه

قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثل انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

 

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟

معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل على ترطيب وابراز الشفاه دون أن تكون دبقة.

 

1. DuWop Lip Venom

أول منتج عثرنا عليه والذي يمتاز برائحة ومكونات طيبة. هذا المنتج اللاذع مليء بالقرفة، الزنجبيل ومكونات طبيعية أخرى تعمل على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي اعادة الانتعاش والنضارة واللون الجميل لشفاهك بالاضافة إلى الترطيب والجاذبية. 

2. Too Faced Lip Injection Extreme

تأثير مضاعف بعبوة مزدوجة. احببنا اللذعة اللذيذة والفورية في هذا المنتج، وفور استعماله على الشفاه ظهر لون وردي واصبحت الشفاه اكثر امتلاءا. بعد عدة دقائق لاحظنا زيادة في حجم الشفاه. وكان ملمس الشفاه طريا ورطبا دون أي تأثير دبق.

3. Fusion Beauty LipFusion Lip Plump

مرطب الشفاه هذا جاد للغاية. إذا اردت زيادة حجم فورية لشفاهك فقد وجدت المنتج المناسب. عند استعماله لاول مرة ستشعرين بأن شفاهك بدأت بالانتفاخ تدريجيا. التأثير مثير ويدوم طويلا.

4. Josie Maran Plumping Lip Gloss

غني بمادة الكولاجين البحرية، يعمل مرطب وملمع الشفاه هذا على نفخ الشفاه وتغليفها بلمعان لطيف. متوفر بعدة ظلال  ويعمل على ترطيب الشفاه بنعومة فائقة.

5. Bare Escentuals Buxom Lips

يوفر ملمع الشفاه هذا لمعان مضاعف ويأتي بعدة ظلال متميزة. اللذعة الخفيفة عند استعماله لأول مرة ستثير جنونك لتجربته من جديد. وفي كل مرة سيزيد من حركة الدورة الدموية ويبعث الحرارة من شفاهك.

6. Dior Lip Maximizer

ككل منتجات ديور، لا بد من مكون مميز، ورائحة هذا المنتج التي تجمع بين النعناع والفانيلا آسرة للغاية والنتائج سارة. يتميز المنتج كذلك بتأثيره الطويل دون تأثير دبق. اعجبنا التأثير المرطب وزيادة حجم الشفاه المناسبة.

 

 

تاريخ النقل 

14-05-2010

نقلا عن 

 موقع البوابة الالكتروني