aa

علامات وقوع المرأة في الحبّ...

 HA0079

بعضًا من السيدات اللواتي يقعن في الحب قد تتغير حياتهن جذريًا إلا أن البعض الأخر لا يتأثر بل قد تسير الحياة بصورة أسرع أو أن تفاصيل حياتهن تتغير بسرعة إلا أن الحياة كما هي ولم تتغير ولكن هذه الأمور تحدث للمرأة عند وقوعها في الحب فقط فهناك بعض التصرفات الجنونية التي تفعلها المرأة أو التي لم تكن معتادة عليها من قبل تدل على وقوعها في الحب ومن أهمها:

الرياضة:

تصبح الرياضة هواية المرأة المفضلة في تلك المرحلة إذا ما شعرت أن حبيبها يعشق الرياضة فتحب ما يحب كما أنها تقوم ببعض التمارين والممارسات التي لم تكن تعتادها من قبل.

الثقة بالنفس:

الثقة بالنفس من الأمور الجيدة التي يجب أن تتحلي بها حتى وإن لم تقعين في حب أحد فهي من الصفات التي قد تكسبك الكثير، إلا أن الثقة بالنفس مع الحبيب لا يجب أن تزيد عن حدها حتى لا تسبب لك من الأمور ما لا يحمد عقباه فمثلاً، إن أثنى عليك حبيبك وتغزل في جمالك فهذا من شأنه أن يزيد ثقتك بنفسك ولكن إن تحولت تلك الثقة لمحاولة السيطرة عليه فإنه سيتركك بالتأكيد، فاحذري.

التجديد:

عند الوقوع في الحب تحاول المرأة التغيير والتجديد دائمًا لتكون دائمًا مشرقة ومتجددة في أعين حبيبها وتحاول فعل كل ما بوسعها لتحظى بحب الرجل الذي تحب.

التسرع:

حيث يتعلق الأمر بالحب فإن المرأة تصبح متسرعة أكثر حيث تتخذ الكثير من القرارات بسرعة إلا أنها قد تخطئ الاختيار فيذهب بها قرارها إلى الأماكن الخاطئة.

تضحين ضعيفة:

كلنا يعرف أن المرأة تضعف حين تحب لأنها لا تستطيع أن تسمع أي شيء من أحد وتدير ظهرها لكل المحيطين بها، فلا تصدق إلا من تحب.

التنازل:

تصبح هذه الصفة متواجدة أكثر في المرأة حين تقع في الحب لأن الحب يدفعها إلى القيام بذلك من أجل الحبيب لذا، فهي عادة ما تتنازل أكثر من الرجل وتسكت عن الكثير من الأمور.

هذه التصرفات من المعتاد أن لا تكون موجودة لدى المرأة بكثرة لكن إذا وقعت في الحب فمن الطبيعي جدًا أن الأمر سيختلف.

تاريخ النقل 

27-11-2012

نقلا عن 

 موقع الجمهورية الالكتروني