aa

7 نصائح تجميلية لتكوني أجمل الجميلات!

 HA0081

من السمرة الزائفة التي تلطخ اليدين إلى الشعر الرديء كلنا مررنا بكوارث تجميلية قبل المواعدة. إذا كنت مصممة على ترك انطباع جيد بلا المبالغة في ذلك اقرأي النصائح التالية حول الاهتمام بجمالك للمواعدة.

امنحي نفسك الوقت:

تحتاجين لوقت أطول مما تظنين خاصة إذا كنت متوترة. امنحي نفسك الوقت الكافي للانتقاع في الحمام ووضع ماكياجك وتجفيف شعرك. فآخر ما تريدينه هو أن تخرجي متعرقة بشعر أشعث ونصف مجعد. لذا زيدي نصف ساعة على المدة التي تظنين أنك تحتاجينها.

ماكياج مقاوم للمياه:

في موسم الحر من الأفضل استبدال الكحل والماسكارا العادية بأنواع أخرى مقاومة للمياه. قد يأخذك إلى بار مكيف ولكن في حال اضطررت لانتظار سيارة أجرى طويلاً أو إذا اصطحبك إلى أحد المطاعم الموجودة على السطح في الهواء الطلق فمن الحكمة أن تكوني حذرة من الطقس خلال وضع الماكياج.

قومي بالسمرة الزائفة قبل يومين من الموعد:

إذا كنت مولعة بالسمرة الزائفة احرصي على الحصول عليها قبل يومين من الموعد. فإذا بالغت بالسمرة يكون لديك بعض الوقت لتتخلصي من السمرة الزائدة ولتخف الرائحة. القليل من الرذاذ الملون قد يبدو رائعًا ولكن الرجال عادة لا يحبون الفتيات اللواتي تفوح منهن رائحة البسكويت.

أبقي الماكياج خفيفاً:

كلنا نريد أن نبدو بأفضل حالاتنا في المواعيد ولكن المبالغة في الماكياج قد ينفر الكثير من الرجال. طبقة رقيقة من كريم الأساس وأحمر الخدود كافية لتمنح بشرتك لونًا بلا أن تتحولي إلى ممثلة في مسرحة إيمائية. ففي النهاية تريدين أن يحبك على طبيعتك أليس كذلك؟

خيارات الملابس:

دائمًا اختاري ملابس تظهر شخصيتك. فأول انطباع مهم جدًا وعليك أن تشعري بأنك على طبيعتك. أي أنه من الأفضل الابتعاد عن أي شيء فاضح فأنت تريدين إظهار أسلوبك وليس فخذيك. ومن الجيد أن تعرفي مسبقًا المكان الذي ستقصدانه. فلا أحد يرغب بالذهاب في مغامرة سافاري في الصحراء بفستان سهرة.

ضعي العطر:

إنها لمسة رقيقة ولكن أن تفوح منك رائحة عطر أمر ضروري في المواعدة خاصة إذا لم يمض وقت طويل على تعارفكما. ننصحك بعطر Narciso Rodriguez أو Chanel Chance لرائحة أنثوية خفيفة.

جربي تسريحات الشعر:

إذا كنت تريدين أن تفلتي شعرك ولكن تخافين من التصاقه بسبب طقس دبي الحار جربي تسريحة النصف رفعة. لفي القسم العلوي في ثنية فرنسية وثبتيه بدبابيس مموجة. استخدمي مصفف شعر ساخن لتجعيد باقي الشعر. وهكذا تبدين ناعمة وجذابة ولن تذوبي تحت أشعة الشمس الحارقة في الصحراء.

تاريخ النقل 

1-12-2012

نقلا عن 

 موقع الجمهورية الالكتروني