aa

5 أسرار للحفاظ على شباب بشرتك!

 HA0082

حان الوقت لتتسلحي بالمعرفة اللازمة لتمنحي وجهك العناية التي يتطلبها، بعيداً عن الأساليب الخاطئة لمكافحة التجاعيد والحفاظ على رونق بشرتك. سنمدّك بجملة نصائح لتبقي شابة مشرقة دوماً.

 

• لا تؤجلي استعمال كريمات محاربة التجاعيد حتى سنّ الأربعين لأن مفعولها يتقلص. فإذا أردت المحافظة على جمال بشرتك، فعليك اقتناء مستحضرات خاصة تقي من تكوّن التجاعيد وتحصّن بشرتك ضد عوامل الشيخوخة المبكرة ابتداءً من سنّ الخامسة والعشرين تقريباً.

 

• أثبتت الدراسات أن "البوتوكس" هو عامل وقاية يساعد البشرة كي تحافظ على ليونتها، لذا يمكنك استخدامه ابتداءً من سنّ الثلاثين بكميات خفيفة كي لا تشعري بانتفاخٍ مبالغ فيه على مستوى الخدين.

 

• واظبي على استخدام الكريمات التي تحتضن مادة الأسيد "الهيالورونيكي" لكونها مادة مثالية لمكافحة التجاعيد والإبقاء على ترطيب البشرة. كما أنّ بعض الاختصاصيين يدخلون هذه المادة لتعبئة التجاعيد لقدرتها على حبس الماء داخل الوجه، ومدّ بشرتك بالإشراقة المميزة.

 

• مع التقدم في العمر، تلاحظين أن جفونك تبدأ بالتدلي ما يخطف منك نظرة الشباب. الجئي الى الليزر الذي يخفف من الترهّل، التجاعيد والانتفاخ، ويوسّع زاوية النظر، من خلال القضاء على الجلد المترهّل. لا تنتظري حتى سن الخمسين كي تجري علاج الليزر، بل ابدئي من سنّ الخامسة والثلاثين على سبيل المثال.

 

• أما تقنية تعبئة الوجه فتعمل كـ"البوتوكس" إذ تمحو التجاعيد والخطوط لكنها تدوم لفترة أطويل، وتعمل على ملء التجويفات في الوجه التي يسبّبها الترهّل. كما تنقسم الى ثلاثة أنواع: مؤقتة، نصف دائمة ودائمة. وتستغرق العملية نصف ساعة في الحد الأقصى.

تاريخ النقل 

6-12-2012

نقلا عن 

 موقع الجمهورية الالكتروني