aa

خلطات سريعة لابتسامة بيضاء مشرقة

 HA0083



هل تجذبك ابتسامة النجمات الناصعة؟ أترغبين في التمتع بأسنانٍ بيضاء خالية من الاصفرار؟ سنمدّك بأربع خلطات طبيعية لابتسامة بيضاء مشرقة كالنجمات: 

• استفيدي من ثاني كربونات الصودا عبر رشّ بعضها على فرشاة الأسنان ثم نظفي أسنانك بالفرشاة كالعادة. لن تحصلي فقط على أسنان بيضاء لكنّ ثاني كربونات الصودا يحمي أيضاً أسنانك من التسوّس. لكن لا ينبغي تكرار تنظيف الأسنان بتلك الطريقة أكثر ممّا ينبغي، فمرة كل عشرة أيام كافية تماماً. وفي المرات الأخرى، استخدمي معجون أسنانك المعتاد.

• إذا أردت الحصول على أسنان بيضاء جميلة، يمكنك أيضاً بلّ فرشاة الأسنان بعصير الحامض. ثم نظفي أسنانك بالفرشاة بالطريقة المعتادة، واغسلي أسنانك جيّداً بالماء. لكن قبل الخضوع لهذا العلاج، استشيري طبيب أسنانك، لأنه في بعض الحالات يمكن أن يحتّ حمض السيتريك مينا أسنانك.

• لمساعدة مينا الأسنان على عدم الاصفرار، يمكنك استعمال خليط من 90% من الماء مع 10% من الخلّ لتنظيف الأسنان بالفرشاة. رغم ما يحتضنه هذا العلاج من فعالية مطلقة، يجب استعماله مرتين في الشهر في الحدّ الأقصى.

• أما الخلطة الطبيعية الأخيرة فتشمل ملعقة طعام من الملح ممزوجة مع كوب من الماء حيث يمكنك فرك أسنانك بها على ألا تتعدى مرة واحدة في الأسبوع.

تاريخ النقل 

13-12-2012

نقلا عن 

 موقع الجمهورية الالكتروني