aa

الأحمر مع الأخضر يلوّنان موضة الشتاء

 HA0084

تمثل التوليفة اللونية المكونة من الأحمر والأخضر أحدث صيحات التنسيق هذا الشتاء.وأوضحت خبيرة الموضة بمدينة أولم الألمانية، سونيا غراو، أن هذه التوليفة اللونية تغازل الجريئات في المقام الأول.وأشارت إلى أن إمكانات التنسيق بين هذين اللونين تشمل الملابس والإكسسوارات، فعلى سبيل المثال يمكن ارتداء فستان يزهو بإحدى درجات الأحمر مع جورب أخضر أو قلادة خضراء أو ارتداء تايير أخضر مع حذاء أو حقيبة باللون الأحمر.

وكي تحقق هذه الطلة تأثيرها المرجو، أكدت خبيرة الموضة الألمانية أهمية أن يتناغم اللون القريب من الوجه مع لون البشرة، موضحة أن «اللون الأحمر الصارخ لا يتناغم مع البشرة الشاحبة أو المائلة للحُمرة، بينما يبدو اللون الأخضر الزاهي أفضل بالقرب من الوجه بشكل أساسي».

 

ومَن ترى أن هذه التوليفة اللونية جريئة جداً بالنسبة لها، تنصحها غراو بإدخال اللون الأسود في طلتها؛ فإذا كانت ترتدي مثلاً قطعة فوقية باللون الأحمر أو الأخضر، يمكنها حينئذ ارتداء سروال أو تنورة باللون الأسود، على أن تكون خامتهما من الجلد أو القطيفة أو الجينز. وأشارت غراو إلى أن هذا الشتاء يشهد أيضاً رواجاً كبيراً لتوليفات لونية أخرى، مثل الأزرق الكوبالت مع الأخضر، والبني مع درجة القرفة، والرمادي مع البيج، والوردي مع الموف، والأصفر مع الأزرق.

تاريخ النقل 

21-12-2012

نقلا عن 

 موقع الجمهورية الالكتروني