aa

نصائح عالميّة لأسنان لؤلؤيّة

HA0098

خبير تجميل الأسنان العالميّ "مايكل آبا" المقيم في نيويورك، والذي يزور دبي أربع مرّات في السنة لمعالجة عملائه في الشرق الأوسط والعالم العربيّ، يُقدّم نصائحه لسيّدات "سيدتي نت"، من أجل ابتسامة جميلة وأسنان بيضاء.

 

1- استخدمي فرشاة الأسنان الكهربائيّة، فالفرشاة اليدويّة لن تمنحك أسناناً ناصعة البياض.

2- تفحّصي معجون تبييض الأسنان الذي تستخدمينه؛ ولنتيجة أفضل، تأكّدي من احتوائه على مادّة السيليكا Silica الفعّالة، فمعاجين تبييض الأسنان لا تقوم بالتبييض في الواقع، بل تعمل على إزالة البقع فقط.

3- استخدمي بعض منتجات التبييض المتوفّرة في الأسواق مرّة واحدة في الشّهر ـ على الأقلّ ـ فهي فعّالة وغير مكلفة، ومريحة، وسهلة الاستخدام.

4- لا تدعي البقع تتراكم.. واحتفظي بزجاجة صغيرة من غسول الأسنان في حقيبتك، خاصة إذا كنت مدخّنة أو من محبّي شرب القهوة والشّاي.

5- إذا رغبت في الحصول على ابتسامة استثنائيّة وتدوم لسنوات طويلة، فعليك اللجوء إلى عمليّات تجميل الأسنان المتطوّرة والسريعة. يُمكن القيام بإجراء عمليّة بسيطة لتجميل الأسنان وإعادة ترتيبها وهيكلتها باستخدام مادّة البورسلان، كونها الطريقة الأكثر فعالية للفتيات اللواتي يحتجن إلى مساعدة أكثر من عمليّة التبييض السريعة. تستخدم الأغشية الخزفيّة Porcelain Veneer، والتي تتكوّن من طبقات البورسلان الرقيقة تخفي الأسنان الأساسيّة، إلى جانب عمله على تحقيق الانسجام الكليّ للأسنان وتعزيز جماليّة الوجه بشكل عام. هذه الطريقة سهلة وغير مؤلمة، ويُمكن عملها خلال جلستين منفصلتين، وخلال أسبوع واحد.

7- لتحصلي على الابتسامة المثاليّة، عليك العمل على تغيير وتصحيح الابتسامة بطريقة مثاليّة، تُضيف إلى جمالك وثقتك، وتتناسق مع شخصيّتك. فالابتسامة المثاليّة لا بدّ لها أن تعكس شخصيّتك لتظهري بإطلالة صحيّة وواثقة.

تاريخ النقل 

4-7-2013

نقلا عن 

موقع الجمهورية الالكتروني