aa

تاريخ التحميل الى الموقع

 23-04-2010

<<< ارسل الى اصدقائك

الرقم التسلسلي

 HT0010

أردني يقتل طفله لأنه لم يتناول طعام الفطور

حكمت محكمة الجنايات الكبرى في الاردن بالسجن عشر سنوات في حق رجل أدين بجريمة ضرب طفله 7 سنوات حتى الموت لأنه لم يأكل طعام الفطور كما طلب منه.

وقال مصدر قضائي ان وقائع القضية تعود إلى شهر حزيران من العام 2007 عندما طلب المتهم من زوجته ايقاظ طفلهما لتناول طعام الإفطار الا ان الطفل رفض الاستيقاظ فغضب والده واجبره على النهوض وطلب منه ان يتناول كل كميات الطعام الموجودة على المائدة مع الخبز وذهب للاستحمام.

وتابع المصدر بعد ذلك عاد الأب ولم يجد الطفل قد اكل كل كميات الطعام فغضب وقام من دون مبرر معقول بضرب الطفل على انحاء متفرقة من جسده ومن ثم قام بالامساك به من قدميه وأخذ يدور به داخل الغرفة ويضرب رأسه بالحائط فأخذت الدماء تنزف من رأسه وانفه.

ولم يكتف المتهم بذلك بل أمسك بقدمي الطفل وبدأ يؤرجح به ثم رماه فاصطدم رأسه في الحائط وفقد وعيه وابقاه بعدها على حالته ما يقارب ساعة ومن ثم قام بغسله ونقله الى المستشفى حيث ادعى أن ابنه سقط على الدرج.

وما أن فارق الطفل الحياة حتى تم تسليم جثته إلى المتهم الذي قام بدفنه ولم يعلم احدا بسبب وفاته سوى والدته.

وقال المصدر إن سر القاتل لم يدم طويلا ففي آذار من 2008 تم ضبط شقيق الطفل القتيل هائما على وجهه في احد مناطق محافظة اربد شمال بسبب تعرضه للضرب والايذاء من والده (المتهم) وافاد لدى الشرطة بأن والده قتل اخاه.

وعند ذلك جرى استخراج جثة الطفل من القبر واعادة التشريح وتبين ان سبب الوفاة هو وجود كسر في الجمجمة ناجم عن ارتطام الرأس بجسم صلب ما ادى الى تهتك ونزيف الدماغ حيث تم القبض على الوالد وتحويله للقضاء قبل أن يتم الحكم عليه بالسجن.

تاريخ النقل 

 23-04-2010

نقلا عن 

موقع ميدنيوز الالكتروني