aa

تاريخ التحميل الى الموقع

 13-05-2010

<<< ارسل الى اصدقائك

الرقم التسلسلي

 HT0015

نابلس: قتل زوجته خنقا بيديه لأنها حامل بجنين انثى وليس ذكر

أشارت مصادر فلسطينية واسعة النطاق في الشرطة الفلسطينية، الى أن "جهاز المباحث استطاع جمع مختلف الادلة والبراهين على قيام الزوج "س. ب" بقتل زوجته "ن .ب" 27 عاما والحامل في شهرها الثالث وهي ام لثلاثة اولاد وبنت بعد ان علم انها حامل بجنين انثى بعد التأكد من الفحص عند الطبيب".

وأوضحت المصادر أن "المباحث الفلسطينية اعتقلت الزوج من اللحظات الاولى لعملية القتل بعد ثبوت علامة مقاومة على جسده من اظافر زوجته التي كانت تحاول الدفاع عن نفسها عند قتلها خنقا بيده".

وتابعت المصادر أن "أحد الشهود المقربين للعائلة شهد بأن الزوج حاول خنق الزوجة سابقا بعد علمها بأنها حامل بجنين انثى، ولغيرته الشديد من احد اشقائه الذي لديه تسعة اطفال ذكور، مؤكدا ان الزوج كان يقوم بالليل ويعتدي على زوجته بالضرب المبرح بعد علمه بأنها حامل بأنثى".

وأعلن الرائد سائد عساف مدير مباحث نابلس ان "خلافات زوجية عدة هي السبب وراء قيام الزوج بخنق زوجته، رافضا الكشف عن التفاصيل، مؤكدا ان "التحقيقات ما تزال جارية بالجريمة، وان المباحث العامة قد قامت بتحويل القاتل الى النيابة العامة بعد جمع كل الادلة والبراهين واخذ عينة من اظافر الزوج والزوجة لاجراء الفحوصات اللازمة وتقديمها الى النيابة العامة".

وأوضح عساف أن "عملية كشف القاتل تمت بجهد كبير لمدير شرطة نابلس المقدم عمر البزور وطاقم مهني من المباحث العامة الذين عملوا لساعات طويلة بالليل والنهار لكشف لجريمة وصفها بغير الانسانية".

تاريخ النقل 

13-05-2010

نقلا عن 

موقع النشرة الالكتروني