aa

تاريخ التحميل الى الموقع

 24-04-2010

<<< ارسل الى اصدقائك

الرقم التسلسلي

JS0011

ولادة طفل عملاق

ولد طفل عملاق في احدى المدن البريطانية فاق وزنه الـ6 كيلوغرامات.

وذكرت صحيفة «دايلي مايل» البريطانية ان الطفل هاري كروسلاند أذهل الجميع ومن بينهم والدته عندما ولد اثر جراحة قيصرية في مستشفى «دونكاستر» الملكي وتبين ان وزنه 6.31 كيلوغرام.

ولفتت الى ان «هاري» هو أكبر طفل يولد في هذا المستشفى على الاطلاق، وهو يرتدي ملابس يرتديها عادة طفل في الشهر السادس وليس حديث الولادة. وقالت الوالدة شارون نيدهام، (35 عاما)، وهي أم لـ5 أولاد من شريكها بول كروسلاند، (51 عاما)، «ذهلنا عندما حملته الممرضات وفكرنا انه طفل شخص آخر».

وأشارت الى ان وزن طفلها الجديد كان يعادل وزن أولادها الأربعة معاً عند ولادتهم. وأكدت انه لم يسبق أن ولد طفل بهذا الحجم في عائلتها من قبل، معترفة بأنها كانت تتوقع بأن «هاري» سيكون كبير الحجم لأنها بالكاد تمكنت من المشي خلال الأيام الأخيرة من الحمل وهو أمر لم تختبره خلال حملها بأولادها الآخرين وبينهما توأم.

يشار الى ان أكبر مولود في بريطانيا من قبل ولد في العام 1992 وكان يزن 7 كيلوغرامات، لكن أكبر طفل ولد يوماً كان في كندا في العام 1879 وكان وزنه 10.6 كيلوغرام لكنه توفي بعد 11 ساعة على ولادته، وأحدث طفل ولد بوزن كبير كان في سبتمبر الماضي في اندونيسيا ووزنه 8.6 كيلوغرام.

تاريخ النقل 

 24-04-2010

نقلا عن 

موقع ميدنيوز الالكتروني