aa

تاريخ التحميل الى الموقع

13-06-2010

<<< ارسل الى اصدقائك

الرقم التسلسلي

ST0035

"آبل" تطرح الجيل الجديد من هواتف "آي فون"

 

واشنطن: كشف ستيف جوبز الرئيس التنفيذي لشركة "آبل" الأمريكية العملاقة للإلكترونيات، الأثنين الماضي عن الجيل الجديد من جهاز الهاتف الذكي "آي فون" في ظل تزايد المنافسة في السوق العالمية للهاتف المحمول.

وأشار جوبز إلى أن الهاتف الجديد "بلا شك الشئ الأكثر دقة وواحد من أجمل الأشياء التي أنتجناها حتى الآن"، وذلك قبل أن يلقي الضوء على عدد من المزايا الجديدة للجهاز، طبقاً لما ورد بموقع "البي بي سي".

وأكد جوبز أن الجهاز الجديد أقل سمكاً وأسرع من الجيل الحالي من هذا الجهاز، وفي الوقت نفسه فإن تزويد الجهاز برقيقة إلكترونية جديدة أصغر حجماً وأكثر كفاءة يعطي بطارية الجهاز عمراً أطول بحيث يمكن استخدامه في التحدث لمدة 7 ساعات متواصلة وتصفح الإنترنت لمدة 10 ساعات والاستمرار في وضع الاستعداد لمدة 300 ساعة دون الحاجة إلى إعادة الشحن. كما صمم الجهاز بحيث يكون أكثر نحافة بنسبة 24% مقارنة مع النسخة الحالية.

وجرى تزويد الجهاز بكاميرا في المقدمة وأخرى في الخلف، كما أن درجة وضوح شاشة "آي فون4 " تزيد 4 مرات عن مثيلتها في الجيل الحالي.

ومن المنتظر طرح الجهاز في أسواق الولايات المتحدة يوم 24 يونيو الحالي، ويساهم جهاز "آي فون" بنحو 40% من إيرادات "آبل" حيث باعت الشركة منه حوالي 50 مليون وحدة منذ طرحه لأول مرة في عام 2007 .

تاريخ النقل 

13-06-2010

نقلا عن 

موقع طريق الاخبار الالكتروني